المجموعة

Bianchi 1770 Group الشركة القابضة المشرفة على Keyline، وهي شركة رائدة في تصميم وإنتاج المفاتيح وآلات النسخ الميكانيكية و الكهربائية. كما تشرف أيضا على الشركات القائمة على توزيع منتجاتها داخل إيطاليا والولايات المتحدة والصين.

تاريخنا

قد يعد إنشاء هذه المجموعة بمثابة التحدي الأعظم الذي خاضه أحد ممثلي عائلة Bianchi التي تعمل في مجال المفاتيح منذ عام 1770.
تمكن آخر جيلين من صنع التقارب في عالم صناعة المفاتيح وذلك بتطوير فلسفة تصميمية أصيلة وفكر إداري جديدين. والان، يبرز هذا التراث ذو القرون العدة في موسم جديد مصحوبا ببنية مؤسسية فعالة وغير مسبوقة.
إن ثنائية التسمية إنتاج وتوزيع تعد العنصر الأساسي الأول. استطاعت المجموعة-عبر الزمن- إدارة النمو الهائل للخبرات التصنيعية وذلك بدعمها تدريجيا عن طريق شركات التوزيع في نقاط استراتيجية في السوق العالمية، وعززت من قيمتها كنقطة مرجعية على الصعيد الدولي.

مهمتنا

تمثل المجموعة على المستوى العالمي ذي التنافسية العالية رؤية متجددة في عالم تصميم وإنتاج الحلول و تقديمها إلى المتخصصين في مجال الأمان و السلامة، وهو الهدف الذي دفع الكثير من الشركات التابعة إلى أن تصبح رائدا في مجال تكنولوجيا مفاتيح المطابقة الالكترونية للسيارات وأجهزة نسخ المفاتيح الميكانيكية والالكترونية.
إن الانتشار العالمي للمجموعة قد عزز من قيم القوة والحب والإبداع الإيطالية.

إستراتيجيتنا

ساعدت مراحل إنشاء المجموعة على وصول جميع الوحدات الإدارية إلى مرحلة الامتياز: من التسويق إلى التمويل المؤسسي والاستراتيجي للمنتج والتصنيع وإلى أنشطة الاتصال. وفي قلب ذلك كله، هناك القيم التي تحرك كل موظفينا والتي حافظت على إعلاء مستوى التنافسية: الابتكار من أجل استمرار القيادة والسلوك الأخلاقي والمعنوي للعلاقات الداخلية والخارجية، والمسئولية المجتمعية والانتماء للبيئة و المجتمع الذي نعمل به.
وتتجلى هذه الدعوة العالمية من خلال التمثيل الديناميكي المؤهل في أكثر من خمسين دولة حول العالم، ما بين تواجد مباشر وتوزيع محلي مستقل واتفاقيات تجارية.